(تركيز نادي السينما بإعدادية السعيدة (صور

في إطار برنامج “تركيز نوادي سينما بالمبيتات”، (Ciné-Foyer)، تم يوم الخميس 13 ديسمبر 2018، تركيز “نادي السينما بإعدادية السعيدة”، وذلك بهدف تحفيز المهارات وتشريك التلاميذ في الأعمال الثقافية وتعزيز قيمة الأعمال السينمائية ونشرها في الوسط المدرسي. كما اتفق أعضائه على عرض ونقاش فيلم كل أسبوعين يوم الجمعة من الساعة 13 إلى 14 مساء في قاعة الأكل وتنعقد الجلسات التحضيرية للعرض يوم الخميس في نفس التوقيتوتقسيم الأدوار بينهم.علما أن النادي سينطلق في نشاطه بعد عطلة الشتاء أين سيتلقون دورة تكوينية وتربص في أبجديات السينما وصناعتها.

 

هذا النشاط بدعم من قبل تفنن- تونس الإبداعية، وهو مشروع لتعزيز القطاع الثقافي، بتمويل من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج دعم قطاع الثقافة في تونس (PACT) التابع لوزارة الشؤون الثقافية. المشروع عبارة عن تعاون لشبكة المعاهد الثقافية الوطنية للاتحاد الأوروبي (EUNIC) والتي ينفذها المجلس الثقافي البريطاني.

Ecrit par:

ATAC
L’Association Tunisienne d’Action Culturelle - ATAC est une association, fondée le 11 février 2011, à but non lucratif, elle met en commun des moyens pour faire face aux phénomènes de stagnation et d’inaction en incitant les jeunes à s’engager dans différents domaines : Culturels, Sociaux, Développements et Droits de l’Homme

Laisser un commentaire

Votre adresse email ne sera pas publiée.

Articles en relation

Commentaires récents

Revenir en haut